الجمعة، 8 فبراير 2013

سقطت شرعيتك


مصر بتضيع , مصر بتغرق .
لن نتركها فى أيدى طامعين بعد اليوم , لم نتهاون فى حماية ثورتنا من الأنقضاض عليها من تيار الأسلام السياسيى .
فى جولة الإعادة بعضنا قاطع و البعض الأخر اعطى صوته لمرسي , تجنباً لمرشح النظام السابق , و فرحنا لإنتصاره , تمنينا بناء مصرنا الجديدة يد بيد , فوجئنا برئيس لأهله و عشيرته و حكومة تحتوى على وزراء إخوان عديمى الخبرة و الباقون من نظام اطحنا به , و احداث مشابهة لما كان يفعلة مبارك .
حتى جائت ذكرى محمد محمود , ذكرى شارع عيون الحرية , وجدنا الأعتداء السافر من الشرطة التى لم تتم هيكلتها كما كان مطلب الثورة الأساسى , سقط جيكا و احمد نجيب كسابقهم, و الرئاسة تشاهد عماد أديب (بشوووووووووويش) , ثم طل علينا مرسى بالأعلان الدستورى الذى يجعله فوق أى معارضة او سؤال .. ثم تم الأنتهاء الدستور المعيب و تم طرحة للأستفتاء فى خلال 15 يوم , و كانت مليونية الثلاثاء 4/12 كالساعقة على مؤيدين تيار الأسلام السياسيى .. و هرب مرسى من الباب الخلفى للقصر .. و تم الأعتداء السافر من مؤيديين مرسى و ذراعه العسكرى (جماعة الأخوان) و استباحو دماء المصريين المسالمين ..
مرسى سبب تفضيلك على شفيق هو دماء الشهداء .. و بعد سقوط العديد من الشهداء فى عهدك و الخطابات السياسية الهزلية من الرئاسة. سقطت شرعيتك . لا رئيس لى حتى و إن تنازل عن أى شىء .. انت غير شرعى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق